منتدايات القديسة انا سيمون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مسيحى

الرئيسيةمنتديات انا سيمأحدث الصورالتسجيلشات انا سيمون للشباب المسيحى فقطدخول

ميت دمسيس ومعجزاتها

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

ميت دمسيس ومعجزاتها Empty
مُساهمةموضوع: ميت دمسيس ومعجزاتها   ميت دمسيس ومعجزاتها I_icon_minitimeالسبت أغسطس 29, 2009 11:06 am

تحدث إلينا الشيخ أبو العمايم (75 سنه ) من أعيان ميت دمسيس عن معجزات وكرامات القديس مارجرجس فذكر لنا أيات عديدة وأعمالا مجيدة للبطل مارجرجس ثم قال : لا أستطع إحصائها نذكر واحدة منها كنت طالبا في الثانية والعشرين من عمري وفي الأجازة الصيفية اعتدت أنا و زملائي الطلبة الجلوس علي شاطئ النيل في بلدتنا (ميت دمسيس) وفي احدي الأمسيات وبينما كنا نتطلع إلي النيل إذ بشبح أتي من بعيد يمخر عباب النيل متجها إلينا فكل واحد منا سأل من يكون هذا ؟! و إذ بسيدنا الخضر (مارجرجس ) يخرج إلي البر ويقذف في وجهنا فتاة في الثامنة عشرة من عمرها بحثنا عنه فلم نجده لا في البر ولا في البحر
سألنا الشابة عن قصتها فأجابت بقولها : أنا من زفتي غربية خرجت مع خطيبي وفي أثناء سيرنا اختلفنا في بعض الأمور أراد أن يتخلص مني فانتهز فرصة مرورنا من علي الكوبري وخلوه من المشاة فألقي بي في النيل وأنا نازلة أهوي إلي النيل صرخت يامارجرجس إنقذني فلم أشعر بشئ حتي وجدت نفسي ببلدة ميت دمسيس ... أن العجيب في هذا أن ملابسها لم تبتل بالماء أخذنا الفتاة وذهبنا بها إلي أسرتها في مدينة زفتي فاندهشوا من روعة المعجزة ومجدوا الله
ملكة الحزن
ملكة الحزن
ملكة الحزن
ملكة الحزن

ميت دمسيس ومعجزاتها Empty
مُساهمةموضوع: رد: ميت دمسيس ومعجزاتها   ميت دمسيس ومعجزاتها I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 4:23 pm

ميرسي يا عماد علي الموضوع الجميل
بجد معجزة جميلة اوي
شفاعتة تكون معنا
امين

ميت دمسيس ومعجزاتها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اضطهاد المسيحيين ميت دمسيس