منتدايات القديسة انا سيمون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مسيحى

الرئيسيةمنتديات انا سيمأحدث الصورالتسجيلشات انا سيمون للشباب المسيحى فقطدخول

اقوى من الحديد

كاتب الموضوعرسالة
mizo
mizo
mizo
mizo

اقوى من الحديد Empty
مُساهمةموضوع: اقوى من الحديد   اقوى من الحديد I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 07, 2009 3:48 pm

اقوى من الحديد</B>

اثناء الحرب العالمية الثانية وفى دولة اوربية تخوض الحرب جلس راهب فى حديقة الدير يتأمل فى كلمات الكتاب المقدس "والان قد وضع الفأس على على أصل الشجرة فكل شجرة لاتصنع ثمرا جيدا تقطع وتلقى فى النار"(لو9:3)
فناجى الله قائلا لماذا خلقتناضعفاء مثل الشجر ولم تخلقنا اشداءمثل الباب الحديدى او أقوياء مثل هذا السور الضخم ؟
وبينما كان يقول هذا القت احدى طائرات العدو قنبلة قرب الدير فتتاثرت الشظايا واصابت الباب الحديدى والسور العالى وايضا الشجرة التى كان يجلس تحتها الراهب وكاد ان يصاب هو ايضا لولا عناية الله
قرر الرهبان ترك الدير الذى يقع بقرب موقع الحرب حتى تتحسن الظروف وذهبوا الى دير اخر واستضافهم الدير هذة الفترة
مرات السنوات وعاد الراهب الى ديرة وذهب ليرى المكان الذى كان يجلس فية متأملا وراى الثقوب فى الباب وقد وقد غطاها الصدى وكبر حجمها وعششت الفئران والطيور فى الجدار ونظر الى الشجرة يبحث عن الثقوب فلم يجدها اذ ان الشجرة نمت وغطت هذة الثقوب بقشور خشبية جديدة زاهية فقال اشكرك يارب
لانك خلقتنى متجددا مثل الشجرة اتغلب على اى ظروف محيطة وليس مثل الجدار او الباب الحديدى فعلى الرغم من صلابتهم الظاهرة ليس فيهم حياة تتجددوتتغلب على المشاكل

اقوى من الحديد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» من اقوى انت ام دمعتك جاوبو وراح تعرفو النتيجة
» حصريا اقوى برنامج لعمل ريمكسات ومقاطع اغانى