منتدايات القديسة انا سيمون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مسيحى

الرئيسيةمنتديات انا سيمأحدث الصورالتسجيلشات انا سيمون للشباب المسيحى فقطدخول

هناك رسالة لكل إنسان مسيحي

كاتب الموضوعرسالة
Admin
admin
admin
Admin

هناك رسالة لكل إنسان مسيحي Empty
مُساهمةموضوع: هناك رسالة لكل إنسان مسيحي   هناك رسالة لكل إنسان مسيحي I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 07, 2009 4:09 pm

+ نفي الملك أحد الخونة المتأمرين على الحكم إلى جزيرة بعيدة، فحكم عليه بالإعدام، وصدر الحكم عليه بعد 15يوماً، وفجأة ظهر الخائن الحقيقي وأتضح أن الرجل المقبوض عليه بريء، فأصدر الملك مرسوماً بالعفو عنه وأعطى الرسالة إلى أحد الأشخاص، وقال له: أن يسرع بهذه الرسالة التي يقول فيها: أننا عفونا عن الرجل لأنه ظهر برائته، لكن الذي حدث أن هذا الرسول كان يحقد علي الرجل ويكرهه، فأخذ من الملك الرسالة وتباطأ متعمداً في عرض البحر، حتى تنتهي فترة 15يوماً، ووصل إلى هناك في اليوم السادس عشر، وحينما أكتشف الملك ما حدث، أصدر في الحال حكماً بإعدام هذا الرسول، لأنه كان السبب في إعدام الرجل..
ونحن نفعل هكذا نتوانى، ونتكاسل في توصيل الرسالة (الخبر المفرح) لأحبائنا، وبدلاً أن نقول لهم: أن الباب مفتوح، والرب يقول: مَن يُقبل إليّ لا أخرجه خارجاً، تعالوا إليّ يا جميع المتعبين والثقيلي الأحمال، وأنا أريحكم لأن ابن الإنسان قد جاء لكي يطلب ويخلص ما قد هلك (مت28:11- 30)

هناك رسالة لكل إنسان مسيحي 5224.imgcache

هناك رسالة لكل إنسان مسيحي 11111rl8hc2 ابن الملك العظيم هناك رسالة لكل إنسان مسيحي 222222os7no3
https://anasemon.ahlamontada.net

هناك رسالة لكل إنسان مسيحي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الهجوم على محل ذهب لتاجر مسيحي بملوي
» هذه رسالة لكل شخص غائب
» رسالة غير مقرؤة
» رسالة الى كل انسان
» رسالة لكل اعضاء المنتدي