منتدايات القديسة انا سيمون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مسيحى

الرئيسيةمنتديات انا سيمأحدث الصورالتسجيلشات انا سيمون للشباب المسيحى فقطدخول

اكليل شوك يتكلم

كاتب الموضوعرسالة
mizo
mizo
mizo
mizo

اكليل شوك يتكلم Empty
مُساهمةموضوع: اكليل شوك يتكلم   اكليل شوك يتكلم I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 07, 2009 4:17 pm

نبته صغيره كنت احيا وحيده لااعرف احد ولااحد يعرفنى كانت حياتى ممله وبائسه فانا لااتسبب الا فى الام من يلمسنى او يقترب منى ولن انال سوى الانتقاد من كل من يتالم بسببى كنت اشعر بان ليس لى اى هدف فى حياتى
وفى احد الايام وجدت مجموعه من الجنود يقتربون الي وفى يد احدهم اداه حاده استخدمها لكى يقتلعنى من جذورى وفى هذه اللحظه شعرت بانى اموت لأنه لم يعد لى مصدر للحياه وسمعت احد الجنود يقول بانه سيكون اكليل جميل ليسوع فرد عليه جندى اخر قائلا نعم خاصه عندما نصلبه أليس يقول عن نفسه ملك اليهود ؟اذا فهو يستحقه
لم اصدق ان هذه تكون نهايتى .......لماذا يارب؟ لماذا اكون اكليل على راس مجرم محكوم عليه بالصلب!!!!!فقدت الامل فى الحياه وانتظرت فى بؤس نهايتى الحزينه
بعد دقائق معدوده وصلوا لرجل لم ارى مثله من قبل،كان مشوها من كثره الجلد والتعذيب ،وكان لابسا لباسا لامعا لكى يكون ماده للاستهزاء.... اشفقت عليه جدا...
ضربوه !!ولكموه!!واخيرا ضفرونى على هيئه اكليل ووضعونى على راسه
اثناء اقترابى من جسد المسيح كان شوكى ينغرس فى لحمه ووصل الى عظمه
بدات جروح المسيح تنذف ،وكان دمه يغطينى كلى..فشعرت بشئ غريب!!!
شعرت بان الحياه تدب فى من جديد....يا الهى من هو هذا الانسان؟!!!!
مرت الساعات طويله وحزينه حتى سمعت يسوع يصرخ قائلا يا ابتاه....استودع روحى... قد اكمل......ثم شعرت بنفسى اهبط الى اسفل ،ورايت احد الجنود ينظر ليسوع فى زهول...وفجأه..... حدثت هزه عظيمه ركض على اثرها الجنود وخافوا جدا
الا هذا الجندى الذى تسمر فى مكانه وقال فى خشوع
"بالحقيقه كان هذا الانسان ابن الله".
نعم انا كنت اكليل على راس مخلصكم وخالقى يسوع .نلت بركه عظيمه لاتوصف.
اريد ان اقول لكل احد فيكم هذه الرساله:لماذا تظن ان يسوع لايشعر بالامك؟
انه يشعر بك اكثرمنك ويتالم معك ايضا
وعندما تتألم اكثر يعطيك تعزيات اكثر كلماطلبت منه ذلك ،تماما كما حدث معى
فكل ضربه من القصبه كانت تؤلمنى جدا ،لكن يسوع كان يتألم مع كل ضربه انالها،ومع كل ضربه كان دمه ينزف اكتر ،تماما كتعزيات المسيح التى تزداد اثناء التجارب،كأنه يقول لى ولك:"لاتخف..انا معك ..اتألم معك لكنى اعزيك ،ابكى معك..ولكنى امسح دموعك،انت ..... عزيز على انت ابنى الذى احبه جدا"
لأنه في ماهوقد تألم مجربا يقدر ان يعين المجربين
اذكرونى فى صلواتكم

اكليل شوك يتكلم
صفحة 1 من اصل 1